Untitled Document
جمعية الشابات المسلمات تطلق المرحلة الثانية من مشروع الحقيبة المدرسية 2010م
تكبير تصغير
آخر تحديث :2010-03-14 11:03:44

أطلقت جمعية الشابات المسلمات المرحلة الثانية من مشروع الحقيبة المدرسية .حيث وزعت الحقيبة والقرطاسية على  1070 طالبة في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية على مختلف المدارس في قطاع غزة وذلك بتمويل من مؤسسة / الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية في دولة قطر الشقيقة .

                                

ويهدف هذا المشروع إلى التخفيف عن كاهل الآباء الذين باتوا عاجزين عن توفير المستلزمات المدرسية لأبناءهم لاسيما في ظل استمرار الحصار المطبق على قطاع غزة وما نتج عنه من ارتفاع نسبة الفقر والبطالة في الفترة الأخيرة. .

 

ومن جهتها أكدت الأستاذة رندة السويركي مسئولة اللجنة الإجتماعية في قطاع غزة أن هذا المشروع يأتي من باب  المساهمة في دعم ومساندة طلابنا المحتاجين في قطاع غزة للتغلب على ظروفهم القاهرة التي تحول دون استمرار مسيرتهم  التعليمية .

 

وفي هذا الصدد أشارت السويركي أن الجمعية ستبذل قصارى جهدها  من أجل إطلاق مرحلة جديدة في المستقبل القريب بإذن الله لمساعدة الطالبات الجامعيات في القطاع كونهن بحاجة ماسة إلى من يقدم لهن يد العون ويعينهم على الأعباء المالية الملقى على عاتقهم .

 

كما وشكرت الأستاذة السويركي الأخوة الأشقاء في مؤسسة السيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية على دورهم الريادي وجهودهم المتواصلة التي ترمي إلى إغاثة أهلنا المحتاجين  في غزة المحاصرة عبر دعمهم للعديد من مشاريع الجمعية .


















احفظ هذا الموضوع في المفضلة طباعة هذا الموضوع أرسل لصديق
اسم الموقع
اضف تعليق
  • اسم الموقع
  • 6/6/ 2009
دفتر الزوار
السابق التالي